من نحن

شركة طب الأسرة

نبذة عن الشركة

شركة طب الأسرة للإستثمار الصحي هي شركة متخصصة تعمل في مجال تقديم حلول طبية وقادرة على معالجة مجموعة واسعة من التحديات والمشاكل الصحية.

وتتميز الشركة بتقديم عدد من الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية وتجارة المستحضرات الطبية والدوائية اضــافة إلى تقديم خدمات التـدريب والتعلـــيم الطـبي المستمر وتثقيف المجتمع وتشغيل وإدارة المؤسسات الصحية ومراكز التاهيل.

تأسيس الشركة

تأسست الشركة عام 0991 م ، و بدأت في تقدم وسعي دائم وعمل دؤوب مستمر لتقديم الخدمة على مستوى منطقة الرياض وبدأت بالتوسع والتطوير بأحدث التجهيزات الطبية والكوادر البشرية المؤهلة حتى وصلت الى ماهي عليه بثلاث فروع للمستوصفات ( البديعة – السويدي – وسط الرياض )

في ظل تقديم الخدمات العلاجية والتشخصية الطبية المميزة.

Student Health Care (ClassCare)

الأشعة الأتصالية

شركاء النجاح

شكرا لكم

ريادة الشركة

كوادر متخصصة في مجالاتها

طورت الشركة بعض الإدارات والأقسام بكوادر متخصصة في مجالاتها المختلفة لتقديم خدمات استشارية وتنفيذية في الحقل الطبي والصحي داخل المملكة ممثلاً في الخدمات الطبية المتنوعة والمجالات الإدارية والمالية والموارد البشرية والصيانة والتشغيل وحلول أمن المعلومات والتسويق والإعلام وذلك بتطبيق نظام الجودة الشاملة.

وتسعى شركة طب الأسرة للإستثمار الصحي بأن تكون الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية التي تقدم منتجات خدمية صحية متميزة في الإدارة ونقل المعرفة وتزويد الأسواق الناشئة بالحلول في كافة مناحي الرعاية الصحية.

وينتسب إلى الشركة أكثر من 554 موظف في مختلف الدرجات الوظيفية . وتهتم إدارة الشركة بتطوير أدائهم المهني بصفة مستمرة وفقاً لبرامج تدريبية متنوعة وتطبق الشركة معايير الجودة الشاملة (IHABC) في كافة المجالات الإدارية والفنية والمهنية بهدف الوصول إلى رضاء عملائها وتقديم أفضل الخدمات وأجودها

شهادات عملائنا .. نعتز بهم

قالو عنا

  • الاستقبال سهل وسريع والابتسامات علي وجوه الجميع .والطبيب يحفظ التاريخ المرضي لطفلي وأشعر بالارتياح في هذا المكان
    محمود عبد الفتاح مريض مسالك بولية
  • اشعر بجودة المتابعة الصحية ولا احتاج ان اقدم اي معلومات فكل الاطباء يعرفون عن حالتي كل شي وكل شي مسجل
    محمد حراجي زائر
  • لديهم فريق طبي يسعى لتحقيق التميز في كل جانب من جوانب الرعاية بالمرضي.
    عبدالرحمن الاحمدي مريض سابق